الخميس، 30 يونيو 2016

إيران-رسالة السيدة رجوي ولقاء مريم رجوي بديفيد جونز عضو مجلس العموم البريطاني


رسالة السيدة رجوي لمناسبة صدور بيان دعم غالبية المنتخبين البريطانيين للمقاومة الايرانية

صدور بيان دعم غالبية المنتخبين البريطانيين للمقاومة الايرانية من أجل الحرية والديمقراطية يمثل انموذجا لسياسة مسؤولة تجاه إيران ومنطقة الشرق الأوسط برمتها. كما ان هذه المبادرة وعلى ضوء دور النظام الإيراني في خلق الأزمات في الشرق الأوسط قد وضعت في الوقت نفسه نصب أعينها مصالح شعوب المنطقة واوربا وكل العالم.
نيابة عن الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية أتقدم بالشكر الجزيل على مساعي منتخبي الشعب البريطاني لدعم الحرية وحقوق الإنسان للشعب الإيراني ودعمهم للأمن والحماية للمقاومين في ليبرتي.
كما أود أن أهنئ أعضاء اللجنة البرلمانية البريطانية من أجل حرية ايران في البرلمان البريطاني بمناسبة التسجيل الرسمي للجنة. لا شك أن هذا الانجاز العظيم، هو حصيلة جهودهم الدؤوبة ودعمهم الكبير على مدى سنوات متتالية.


لقاء مريم رجوي بديفيد جونز عضو مجلس العموم البريطاني في اوفيرسوراواز
عقب دعم غالبية نواب مجلس العموم البريطاني وعدد كبير من أعضاء مجلس اللوردات البريطاني للمقاومة الإيرانية من أجل الحرية والديمقراطية، التقى السيد ديفيد جونز الوزير الأقدم السابق في الحكومة البريطانية ورئيس المجموعة البرلمانية من أجل إيران حرة بمريم رجوي في اوفيرسوراواز.
وقدم السيد ديفيد جونز في اللقاء نيابة عن منتخبي الشعب البريطاني، بيان دعم غالبية المجلسين البريطانيين لمريم رجوي.
وأعربت مريم رجوي في اللقاء عن شكرها على مبادرة غالبية نواب الشعب البريطاني لدعم المقاومة الإيرانية من أجل الحرية والديمقراطية معتبرة ذلك انموذجا لسياسة مسؤولة تجاه إيران ومنطقة الشرق الأوسط برمتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

#انتفاضه_الشعب_الإيراني-#الاحتجاجات في أكتوبر

الخميس 18 اكتوبر احتجاجات وإضرابات لشرائح مختلفة من الشعب الإيراني ليوم الخميس 18 اكتوبر أفادت التقارير الواردة لمنظمة مجاه...