الأحد، 25 نوفمبر 2018

#إيران-آخر الاخبار للسجين السياسي #آرش_صادقي




تدهور الحالة الصحية للسجين السياسي «آرش صادقي» بسبب منع النظام الإيراني لوصول العنايات الطبية
أفادت التقارير الواردة لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية أن الحالة الصحية للسجين السياسي «آرش صادقي» متدهورة للغاية  في سجن رجايي شهر بمدينة كرج بسبب إصابته بالسرطان ومنع مشرفي السجن لوصول العنايات الطبية إليه.

وعقب عملية جراحية على أيدي «آرش» عطب عدد من أعصابه الحركية والحسية ، وكانت يداه فاقدة عن العمل ، بحيث تتحرك يده قليلاً من الرسغ إلى أسفل. أي يمكن فقط فتح وإغلاق أصابعه قليلًا.


السجينة السياسية «كولرخ إيرايي» تستغيث لإنقاذ حياة زوجها
أصدرت السجينة السياسية «كولرخ إيرايي» رسالة مفتوحة بشأن عدم العناية الطبية والاهتمام بزوجها السجين السياسي « آرش صادقي» القابع في سجن جوهردشت والعراقيل المستمرة في تلقيه العلاج ووجهت استغاثة لإنقاذ حياته. 
وتقبع السجينة السياسية «كولرخ إيرايي» حالياً في عنبر النساء بسجن إيفين، كتبت في رسالتها المفتوحة التي صدرت في 12 نوفمبر 2018  تقول : من يناير 2018 إلى الآن دون أي إيضاح أنا وزوجي «آرش صادقي» لقد حرمنا من اللقاء والمكالمات الهاتفية، وخلال هذه الفترة بأكملها باستثناء  لقاء واحد يستغرق ساعتين قبل خمسة أشهر  لم يكن لدينا أي اتصال آخر ونحن غير مطلعين على حال بعضنا البعض تماما. 

منظمة العفو الدولية تطالب بالإفراج عن آرش صادقي وعلاجه
دعت منظمة العفو الدولية عن طريق نشر نداء على الإنترنت الجميع إلى التوقيع بشأن تقديم العلاج الفوري لـ آرش صادقي.
والجدير بالذكر أن في النداء الذي وقعه 11 ألف مواطن يطلب من المسؤولين الإيرانيين بمن فيهم المدعي العام في طهران ورئيس سجن رجايي شهر باتخاذ خطوة عاجلة لتلقي العلاج للسجين السياسي آرش صادقي المصاب بالسرطان.

النظام الإيراني يمنع استكمال فترة العلاج لسرطان السجين السياسي آرش صادقي
منع النظام الإيراني من استكمال فترة العلاج للسجين السياسي آرش صادقي وأعاده إلى السجن. 
ومنعت حكومة ولاية الفقيه من استكمال فترة علاج السجين السياسي وأعادته إلى سجن رجايي شهر في كرج من المستشفى في حالة صحية غير مناسبة.
وتم إعادة صادقي، الذي أجريت عليه مؤخراً عملية جراحية بسبب أورام السرطان، من المستشفى إلى سجن رجائي شهر في 15 سبتمبر، بناء على إيعاز من كبار المسؤولين الحكوميين واستخبارات قوات الحرس، في حين حذر الأطباء من أن السجين السياسي يحتاج بعد إجراء العملية الجراحية عليه، إلى أخذ العينات والفحص التخصصي في المستشفى.
وقد أكد الأطباء أن تحسين وضع آرش صادقي بعد العملية لم يستقر بعد.
منظمة العفو الدولية : دعوة لإتخاذ خطوة عاجلة لمعالجة السجين السياسي «آرش صادقي»
أصدرت منظمة العفو الدولية بيانا دعت فيه إلى إتخاذ خطوة عاجلة لعلاج السجين السياسي آرش صادقي وأعلنت أن آرش صادقي يعاني من ورم عظمي ومن المحتمل أنه قد يكون سرطانيًّا.
وجاء في البيان: يحتاج آرش صادقي إلى اختبارات تشخيصية عاجلة للسرطان.




العفو الدولية تعرب عنقلق ها بشأّن «آتنا» و«غولرخ» و«آرش صادقي»

مرتبط:







هناك تعليق واحد:

  1. Pokies Review 2021 - Casino Guru
    Pokies Review w88 dashboard 2021 - 텐뱃 Pokies 라이브채팅 has over 5000 games from top software providers including NetEnt, Microgaming, 홀덤 용어 Microgaming, and many 무료룰렛게임 more.

    ردحذف

أشرف 3- ألبانيا-تجمعات لمدة خمسة أيام للمقاومة الإيرانية-

أقيم تجمع كبير في أشرف3 ، مقر منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة في ألبانيا. وكان هذا التجمع لمدهّ خمسهّ ایام   قد شارك ف...