الاثنين، 19 ديسمبر 2016

حلب..فيتنام المستقبل لإيران ضرورة محاكمة نظام الملالي في المحكمة الجنائية الدولية


انطلاق مسيرة مدنيين.. أربعة أشهر من برلين إلى حلب
المسيرة انطلقت بأربعمئة متضامن سينضم لهم ثلاثة آلاف (الأوروبية)
يخطط المتطوعون المشاركون بالمسيرة أن يقطعوا مسافة ما بين (20-25) كلم يوميا سيرا على الأقدام، والوصول إلى حلب بعد مسيرة تستغرق نحو أربعة أشهر، في خط سير معاكس لمسيرة اللاجئين السوريين.
بدأت فكرة، وخلال ثلاثة أسابيع انضم لها ثلاثة آلاف متضامن، لتنطلق 'مسيرة مدنيين' من العاصمة الألمانية برلين إلى مدن سوريا المنكوبة وفي مقدمتها حلب، تطرق بلطف على قلوب العاجزين عن تقديم شيء للإنسانية المذبوحة في سوريا، لتقول لهم 'ندعوكم للسير ولو لساعات تضامنا معها'.

وفيات جديدة بين الأطفالفي ريف حلب جراء البرد القارس

بانا العبد تحولت من طفلةتوثق حياتها إلى صورة عن أطفال سورية


يوم الأربعاء21كانون الأول/ ديسمبر صوت 105 دول من أعضاء الأمم المتحدة بتشكيل لجنة للتحقيق بشأن إرتكاب جرائم الحرب  في سوريا.وصوت فقط نظام الملالي و13دولة آخرى سلبيا بتلك الخطوة. وكان إجراء الأمم المتحدة ولو أنه جاء متأخرا و غيركاف خطوة إيجابية في محاسبة ومحاكمة المجرمين.

مريم رجوي: رئيس الملالي«المعتدل» يطلب بوقاحة قتل الشعب المحاصر في حلب بالصاق تهمة الارهاب به

بانة العابد، طفلة سورية من مدينة حلب، تعرف باسم 'الأيقونة الحلبية'، حظيت بشهرة عالمية عبر تغريداتها بموقع تويتر الذي يتابع حسابها فيه أكثر من 352 ألفا حول العالم، نقلت أوضاع السوريين المحاصرين بحلب الشرقية قبل الخروج منها إلى تركيا حيث التقاها الرئيس رجب طيب أردوغان.


رونالدو في فيديو لأطفالسوريا: أنتم الأبطال الحقيقيون

احتلال حلب، نجاح سام لنظام ولاية الفقيه

دوي الأصوات البغيضة من الفرح والتي كان قد صرخها نظام الملالي على أنقاض مدينة حلب وعلى أشلاء أطفالها وشعبها العزل سرعان ما خمد في اعتلاء صرخات الغضب والإستنكار التي رفعها الشعب الإيراني وشعوب المنطقة والعالم كافة لتحل محلها تأوهات الجلادين مكروهين ومنعزلين.
وبصرف النظر عن السياسية الأقليمية والدولية، ان أحداث حلب جرت وبالا على  النظام الايراني في جعله منعزلا سياسيا ومكروها اجتماعيا ، كما لا يوجد انتصار للنظام  في الأرض كما كان يطلق في أبواقه لان ما يسيطر عليه حاليا نظام الأسد وداعويه من قوات الحرس الإيراني ومليشيات تابعة لنظام الملالي وكذلك العسكريون الروس ليس حلب كمدينة بل هي ارض محروقة ومدينة مدمرة تماما. الا ان الشيء القائم في هذه المدينة المدمرة هو إرادة المقاومة والنضال حيث تظهر نفسها في رموز بطولية لا حد لها ، من كتابة شعارات الصمود على جدران مدمرة إلى القبضات المشدودة للرجال والنساء الثكلى والجرحى حتى تلاوة  طفلة سورية تبلغ من العمر 5 سنوات، آيات من القرآن لكي تتحمل الألم الشديد عندما ترضخ لعملية جراحية دون تخدير ...
نداء السجينين السياسيين علي معزي و ابوالقاسم فولادوندالى سكان حلب الصامدة

نداء السجينين السياسيين علي معزي و ابوالقاسم فولادوند الى سكان حلب الصامدة


وردد المشاركون في المظاهرةهتافات ” خامنئي قاتل”، ” بشار قاتل” ، ”يجب انهاء الصمت حيال المجازر في سوريا” و ” 
سوريا لن تركع”، ” الشعب لن يسكت ” ...

 مظاهرة مشتركة بين المعارضةالسورية والمقاومة الإيرانية في باريس

أهالي مدينة الأهواز يه تفون ضد بشار الأسد

أهالي مدينة الأهواز يه تفون ضد بشار الأسد

متظاهر مشجعون خلال مباراة لكرة القدم في مدينة الأهواز الإيرانية، مركز محافظة خوزستان (شمال غرب إيران) مساء الجمعة 16 ديسمبر/كانون الأول 2016، ضد المجازر التي ترتكب في حلب، وهتفوا ضد رأس النظام في سوريا بشار الأسد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شهر رمضان في إيران وسط الانتفاضة ضد الإرهاب الديني

كلمة مريم رجوي في الأمسيّة الرمضانيّة بباريس لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أقيمت يوم السبت 19 مايو 2018 أمسيّة رمضانيّة تحت عنو...