الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

#إيران-#احتجاج #الإيرانيين على حضور #روحاني في #نيويورك تزامنا مع اجتماع مجلس الأمن الدولي


واشنطن تايمز: مريم رجوي تدعو القادة الأوروبيين إلى قطع الشريانات المالية لنظام الملالي
في تقرير نشرته صحيفة واشنطن‌تايمز حول مؤتمر الجاليات الإيرانية في نيويورك بحضور الشخصيات الأميركية والدولية البارزة كتبت تقول: 
دعت مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، القادة الأوروبيين إلى قطع الشريانات المالية لنظام الملالي.
وجاءت هذه الدعوة يوم السبت 22سبتمبر/أيلول في رسالة فيديوية تم بثها في مؤتمر الانتفاضة الإيرانية عام 2018 في نيويورك. وفي هذا المؤتمر شارك رودي جولياني محامي الرئيس ترامب وشخصيات أخرى.
 وذكرت السيدة رجوي الإجراءات والمحاولات اليائسة للنظام حيث قالت: «بهذه الجرائم، اختبر الملالي الحكومات الغربية أيضا. في مثل هذه الظروف، سوف يؤدي أي تقاعس أو خمول من الحكومات الغربية إلى تفاقم الأعمال الإرهابية من قبل النظام»


 مريم رجوي


قيادي بالمقاومة الإيرانية من نيويورك: روحاني مجرد قاتل ولا يعبر عن شعبنا
يادي بالمقاومة الإيرانية علي رضا جعفرزاده من نيويورك: روحاني مجرد قاتل ولا يعبر عن شعبنا 
لليوم الثالث على التوالي تواصل الجالية الإيرانية احتجاجاتها، أمام مقر الأمم المتحدة في نيويورك، احتجاجا على وجود رئيس النظام الإيراني حسن روحاني، ضمن فعاليات الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة. 
ودعا المحتجون، الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي، إلى طرد روحاني من الأمم المتحدة، لأنه لا يعبر عن الشعب الإيراني.



تزامنا مع اجتماع مجلس الأمن الدولي، بدأ الإيرانيون الأحرار ومناصرو أشرف تجمعهم ضد حضور الملا روحاني في نيويورك ولدعم انتفاضة الشعب الايراني. إنهم يطالبون بطرد نظام الملالي من الأمم المتحدة والاعتراف بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية باعتباره البديل الديمقراطي للنظام الإيراني. 
نيويورك : تظاهرة الايرانيين ضد حضور روحاني متزامنا مع اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة
يوم أمس تزامنا مع اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، واصل الايرانيون الأحرار ومناصرو أشرف تظاهراتهم وتجمعاتهم السابقة أمام مقر الأمم المتحدة، لإيصال صرخة انتفاضة الشعب الإيراني ضد حضور الملا روحاني ممثل النظام الذي هو محطم الرقم القياسي في الإعدام والمصرف المركزي للإرهاب.
في هذه التظاهرة التي حضرتها شخصيات أمريكية ومناصرو المقاومة وألقوا كلمات فيها، ندّد المشاركون حضور ممثل دكتاتورية الملالي في الأمم المتحدة والترحيب به، مطالبين بمحاكمة قادة النظام لارتكابهم جرائم ضد انتفاضة الشعب الإيراني وجرائم ضد الإنسانية لاسيما في مجزرة 30 ألف سجين سياسي في العام 1988




حائط صور لضحايا القمع الإيراني يستقبل روحاني بالأمم المتحدة
احتشد متظاهرون من أنصار المقاومة الإيرانية، الثلاثاء، أمام مقر الأمم المتحدة بنيويورك، للاحتجاج ضد حسن روحاني، وسط هتافات منادية بإسقاط النظام في طهران.
كما  صنع المحتجون حائطا من صور ضحايا القمع الإيراني، مذكرين روحاني والعالم بجرائم نظام طهران ضد الشعب الإيراني. 
ورفع المتظاهرون لافتات تندد بدعم النظام الإيراني للإرهاب، وأنشطته الساعية لزعزعة الاستقرار في المنطقة، إضافة إلى هتافات غاضبة أطلقها المشاركون ضد قمع نظام طهران لمعارضيه في الداخل وسياساته الاقتصادية التي فاقمت من تردي أوضاع الشعب الإيراني. 
وواجه المشاركون في المظاهرة الغاضبة روحاني أثناء حضوره جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ73، بهتفات تنادي بإسقاط النظام الإيراني الحالي، ولافتات تحمل "ليرحل الديكتاتور". 


في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
ترامب: الحكومة الإيرانية ديكتاتورية فاسدة والشعب الإيراني هو أكبر مخاوف القادة الإيرانيين

القى الرئيس الامريكي دونالد ترامب كلمته خلال افتتاح أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة. وفيما يلي جانب من كلمته بشأن إيران:
حول إيران، أكد ترامب أنه حان الوقت لدول العالم أن تواجه نظاما متهورا آخر يتحدث بشكل علني عن عمليات القتل الجماعي ويتعهد بالموت لأمريكا وتدمير إسرائيل والدمار للعديد من الدول والقادة من الحاضرين.


العين الإخبارية-إيرانيون يدعون للاحتجاج أمام الأمم المتحدة ضد روحاني
أطلق نشطاء إيرانيون بالمهجر دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر منظمة الأمم المتحدة في نيويورك؛ دعما للاحتجاجات بالداخل ضد السياسات القمعية لنظام طهران.
وطالب النشطاء من الإيرانيين المقيمين بالولايات المتحدة، والمناهضين لنظام ولاية الفقيه، الاحتشاد في 25 سبتمبر/أيلول الجاري، بالتزامن مع حضور حسن روحاني، الرئيس الإيراني، اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة.


#انتفاضه_الشعب_الإيراني-نيويورك #مؤتمر #انتفاضة  #إيران نحو #الحرية

نحو إيران حرّة وديمقراطية رسالة مريم رجوي إلى مؤتمر الجاليات الإيرانية في الولايات المتحدة الأمريكية
يوم السبت 22 ايلول / سبتمبر2018، اقيم مؤتمر لأبناء الجاليات الإيرانية في نيويورك بأمريكا تحت عنوان «انتفاضة إيران 2018 طريق الحرية – البديل» شارك فيه عدد من الشخصيات السياسية من الولايات المتحدة وأوروبا وألقوا كلمات.
وفي رسالة فيديوئية، إلى المؤتمر، سلّطت مريمرجوي الضوء على التحولات المتسارعة في المشهد الإيراني وملامح الأفق في إيران خالية من الاستبداد الديني. وفيما يلي نص الرسالة:
المزید

 الشخصيات المشاركة في مؤتمر نيويورك كل من: 
وفي ما يلي ملخص من كلمات:
الجنرال جيمس جونز مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق
مايكل موكيزي وزيرالعدل الأمريكي السابق 
برنارد كوشنر وزيرالخارجية الفرنسي السابق
 مايكل موكيزي وزير العدل الامريكي السابق 


فوكس نيوز: مؤتمر انتفاضة إيران في نيويورك من قبل أكبر معارضة إيرانية
بث تلفزيون فوكس نيوز تقريرًا عن مؤتمر انتفاضة إيران في طريق الحرية في نيويورك شاركت فيه، شخصيات أمريكية وأوروبية بارزة  بما في ذلك رودي جولياني.
تطرق العمدة رودي جولياني إلى تهديد النظام الإيراني ضد المجتمع الدولي وأدان نظام طهران والقمع الوحشي للمعارضة، قائلاً إن النظام ليس له مكان في العالم المتحضر.
هذا في الوقت الذي يستعد فيه قادة العالم، بمن فيهم دونالد ترامب، لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
تقرير فوكس نيوز، من مؤتمر المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية:



مريم رجوي
مريم رجوي
مريم رجوي

تجمع انتفاضة إيران لعام 2018:
الطريق نحو الحرية ... البديل
قبل أربعة أيام من اجتماع مجلس الأمن الدولي في26 سبتمبر / أيلول بشأن أنشطة إيران العدوانية والمزعزعة للاستقرار على الصعيد الإقليمي وفي الداخل، سيشارك 1500 من رؤساء ومندوبي الجاليات الإيرانية الأمريكية من جميع أنحاء الولايات المتحدة في تجمع من أجل إيران حرة، ديموقراطية، علمانية وغير نووية، ومن أجل دعم الانتفاضة الوطنية المتواصلة في إيران.
وسيتحدث في هذا التجمع عمدة نيويورك السابق رودولف جولياني والجنرال جيمس جونز مستشار الأمن القومي السابق والقائد الأعلى لقوات النيتو في أوروبا، ووزير العدل السابق مايكل موكاسي، ووزيرا الخارجية السابقان في فرنسا وإيطالبا السيدان برنار كوشنير وجوليو تيرتزي.
وسيركّز هذا التجمع على المعارضة المنظّمة بصفتها البديل للنظام الكهنوتي الحاكم في إيران بالإضافة إلى الحاجة إلى سياسة حاسمة في إيران ضد قمع النظام للمواطنين وتصديره للإرهاب. وقبيل اجتماع مجلس الأمن الدولي، سيدعو المشاركون في هذا التجمع أعضاء مجلس الأمن إلى تحميل الحكومة الإيرانية المسؤولية الكاملة عن سلوكها الشرّير داخل إيران وخارجها.
وسيعزف الموسيقيين الإيرانيين الشباب أيضا في التجمع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أشرف 3- ألبانيا-تجمعات لمدة خمسة أيام للمقاومة الإيرانية-

أقيم تجمع كبير في أشرف3 ، مقر منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة في ألبانيا. وكان هذا التجمع لمدهّ خمسهّ ایام   قد شارك ف...