الاثنين، 4 فبراير 2019

#إيران-ؤتمر يستعرض سجل النظام الإيراني الوحشي في الداخل والخارج.



ندوة بواشنطن: النظام الإيراني غارق في الفساد وبأضعف حالاته
كدت سونا سامسامي ممثلة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة الأمريكية، الإثنين، أن النظام الإيراني في أضعف حالته لأنه وبعد ٤٠ عاما لم يحصد غير الكره من الشعب. 
وقالت سونا، خلال ندوة" آفاق التغيير في إيران بعد مرور 40 عاما على حكم الفقية الدموى" والتي عقدت في واشنطن بمشاركة لفيف من المعارضة الإيرانية ومسئولين أمريكيين سابقين، إن النظام الإيراني غارق في الفساد وهو ما يهدد بقاءه.
وأشارت إلى أن النظام الإيراني لا يريد الاستقرار في اليمن والعراق وسوريا ولبنان، ليستمر في تتدخلاته الخارجية. 
بدوره، قال آدم إيرلي السفير السابق للولايات المتحدة في البحرين، خلال الندوة، إنه من الأفضل أن تترك الولايات المتحدة أعضاء المعارضة الإيرانية تقرير ما يريدون لأن الإطاحة بهذا النظام هو هدفهم.



مؤتمر دولي في بروكسل- 4 فبراير 2019-يؤكد على دور الدبلوماسيين الإيرانيين بشكل منظم في الإرهاب ضد المعارضة وحث الاتحاد الأوروبي على اتخاذ التدابير الملزمة

أعلن مسؤولون كبار سابقون في أجهزة تطبيق القانون ودبلوماسيون كبار سابقون وخبراء في مؤتمر دولي في بروكسل يوم الاثنين إن الإرهاب الذي ترعاه الحكومة الإيرانية والذي يستهدف أوروبا، في ازدياد ويجب أن يكون الرد الأوروبي أكثر قوة مما كان عليه.
وأشار أعضاء المؤتمر إلى أنه مع تزايد الضغط على النظام الإيراني داخل البلاد من قبل المعارضة ، فإنه سيحاول توجيه ضربة للمقاومة، أبرزها مجاهدي خلق ( MEK ).
ورعت العديد من المنظمات غير الحكومية البارزة بما في ذلك اللجنة الدولية "البحث عن العدالة" المؤتمر. وقد أشرف على المؤتمر أليخو فيدال كوادراس، النائب السابق لرئيس البرلمان الأوروبي ورئيس اللجنة الدولية للبحث عن العدالة. 
ووفقًا لما قاله لويس فري، المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، فإن "إرهاب إيران يتم التحكم فيه مباشرة من قبل الأشخاص الذين يحتفظون بعهود السلطة". سيستمر النظام الإيراني في العمل بهذه الطريقة طالما استمر الاتحاد الأوروبي في تحمل هذا السلوك. يجب إدراج قوات الحرس برمته (IRGC) بالإضافة إلى قادة النظام في قائمة الإرهابيين. (كان فري مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية من 1993 إلى 2001. أشرف على التحقيق في تفجير أبراج الخبر في المملكة العربية السعودية في عام 1996. التي أدت إلى مقتل 19 جنديًا أمريكيًا. وأدى تحقيقه إلى الكشف عن الدور المباشر للنظام الإيراني وقوات الحرس الإيراني في الهجوم المميت).
يجب إدراج كل الإرهابيين التابعين للنظام الإيراني في القوائم الإرهابية  


لويس فري المدير السابق لـ (FBI): النظام الإيراني كان يخطط ويخدع المجتمع الدولي خلال 25 عاما مضت


خبراء دوليون من بروكسل: النظام الإيراني خطر تاريخي يهدد العالم

نشر موقع العين الإخبارية خبرا بشأن مؤتمر لـ المقاومة الإيرانية في بروكسل. وفيما يلي نص الخبر:
ناقش خبراء غربيون في بروكسل، الإثنين، أسباب تصاعد وتيرة العمليات الإرهابية المدعومة من قبل النظام الإيراني على أراضي القارة الأوروبية، حيث أجمعوا على أن سياسات نظام طهران خطر يهدد السلم والأمن الدوليين. 
وقال لويس فريه (المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي إف بي آي) إن النظام الإيراني خطر يهدد أمن مجتمعاتنا بالكامل، في ظل تركيزه على شن عمليات إرهابية في عدد من بلدان القارة الأوروبية. 
واعتبر أليخو فيدال كوادراس (نائب سابق لرئيس البرلمان الأوروبي من إسبانيا) أن الاتحاد الأوروبي كان يٌصر على التمسك بالاتفاق النووي المبرم مع إيران عام 2015، بدعوى ضمان أمنه الداخلي لكن تورط طهران في أنشطة إرهابية بالداخل الأوروبي يثبت عكس هذا الأمر. 
وأوضح فرزين هاشمي أحد أعضاء المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (مقرها في باريس) أن طهران رشحت دبلوماسيا متورطا في عمليات إرهابية يدعي حميد أبوطالبي لنيل منصب مندوبها الأممي في عام 2014، رغم تصفيته لمعارض إيراني كان يقيم في العاصمة الإيطالية روما.


ملتقى في بروكسل يبحث «صعود الإرهاب الإيراني المدعوم من الدولة»
نشرت صحيفة الشرق الاوسط خبرا بشأن مؤتمر المزمع عقده اليوم الاثنين في بروكسل للبحث عن ارهاب النظام الإيراني. وفيما يلي الخبر:
وهتف المحتجون  في تجمعهم الشعارات التالية:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أشرف 3- ألبانيا-تجمعات لمدة خمسة أيام للمقاومة الإيرانية-

أقيم تجمع كبير في أشرف3 ، مقر منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة في ألبانيا. وكان هذا التجمع لمدهّ خمسهّ ایام   قد شارك ف...