الجمعة، 11 نوفمبر 2016

ایران -السجناء السياسيين إلى مقاضاة من أجل 30 ألف مجاهد أعدمهم النظام في مجزرة صيف 1988



رسالة سجينتين سياسيتين بمناسبة الذكرى السنوية لمجزرة السجناء السياسيين عام 1988 في إيران
في الذكرى السنوية لمجزرة عام 1988 وجهت السجينتان السياسيتان غولرخ إبراهيمي ومريم أكبري‌منفرد رسالة مفتوحة من داخل السجن أدانتا فيها مجزرة السجناء والسجينات السياسيين. وتم تنفيذ هذه المجزرة في عام 1988 بأمر مباشر من قبل خميني الجلاد وعلى أيدي كبار المسؤولين في هذا النظام ممن يحتلون الآن مناصب في السلطة، حيث تم إعدام 30ألف سجين سياسي في إيران خلال فترة قصيرة

من عذابات أمهات شهداء مجاهدي خلق الايرانية رسالة من السجينة السياسية المقاومة السيدة مريم أكبري منفرد من سجن ايفين
من عذابات أمهات شهداء مجاهدي خلق الايرانية
رسالة من السجينة السياسية المقاومة السيدة مريم أكبري منفرد من سجن ايفين
بسم الله وباسم الحرية والوعي والعدالة
تحدثنا وقرأنا عن الملاحم الرائعة للشهداء الخالدين، وتغنينا عن أروع الملاحم في تاريخ حرية الشعب الايراني، بقلب مفعم بالمحبة والايمان؛ أحيّي تلك الأرواح الطاهرة لاولئك الأبطال المكبلين واولئك الشهود على آيات الصدق والوفاء والايثار.
وأكتب لاولئك الأمهات والآباء الذين ينحني جبل دماوند أمام مقاومتهم الصلبة. تقديرا لما وهبوا من تعبير راق وانساني لكلمة «الأم»، وتكريما لعطاءاتهم السخية المستمرة في كل لحظة، وتصبّرهم على المكروه كأنّه نسيم عليل يهب من السماء.
أتصفح أوراق ذكرياتي أنتقل من واحدة الى أخرى لأصل الى صفحة أجد فيها نظرتك المألوفة؛ نظرتك الحنونة التي تحمل كمرسال بداخله دفء الحياة ويختبر الوجود وصرخة تطلق لطلب الحق. فكانت الأيام صاخبة بعودة أسرى الحرب الى الوطن. وكانت حارتنا مزدانة لاستقبال عودة رضا بن زهراء السيدة الجارة لنا. وكانت الأم كالعادة قد ذهبت الى مقبرة «بهشت زهراء» وعادت وقت الظهر الى البيت.

مطالبة مریم اکبری منفرد بمتابعة موضوع مقاضاتها

رسالة من ممثل معلمي إيران الى غوترز بغية محاكمة متورطي مجزرة عام 1988
يدعو ”السيد هاشم خواستار” سجين سياسي سابق واحد من ممثلي المعلمين في إيران في 26 اغسطس/ أب 2017 في رسالة إلى أنطونيو غوترز، الأمين العام للأمم المتحدة، إلى محاكمة القتلة والجناة .
وفيما يلي نص الرسالة:

رسالة السجينة السياسية صديقة مرادي من سجن ايفين لتعرية النظام
صديقة مرادي

السجين السياسي رضا اكبري منفرد يتهم وزير العدل للنظام بالتعتيم على مجزرة1988

مریم  اكبري منفرد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

#انتفاضه_الشعب_الإيراني-# احتجاجات وإضرابات في نوفمبر

إضراب تجارالسوق في مدينة تبريز وسائر مدن إيران يوم الأربعاء أضرب تجار السوق في مدينة تبريز وعزفوا عن فتح متاجرهم للاحتجاج على ارت...