الأحد، 6 مايو 2018

المقاومهّ الإيرانية-رحيل المجاهدة الصديقة مرضية رضايي في ألبانيا





غيّب الموت فجر الجمعة 4 أيار/مايو 2018 في ألبانيا، الأخت المجاهدة مرضية رضايي من المجلس المركزي ل منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن قادة جيش التحرير الوطني الإيراني، بعد ثلاثة عقود من المسيرة النضالية من أجل الحرية والكفاح ضد النظام الكهنوتي، وغادرت الحياة لتلتحق شامخة بكوكبة الشهداء السابقين


المجاهدة مرضية رضايي مواليد 1968 كانت نجمة ساطعة أخرى من نجوم أسرة رضايي المعطائة بتقديم عدة شهداء، حيث اختارت طريق النضال من أجل الحرية ونذرت كل حياتها لتحرير شعبها ووطنها.
  
وقدمت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية مؤاساتها لأسرة رضايي لاسيما الأم الصبورة الكريمة للعائلة برحيل هذه المجاهدة المتفانية وأكدت أن الروح القتالية والنضالية التي كانت تتحلى بها مرضية البطلة، في سنوات الصمود في أشرف وليبرتي وكذلك ثباتها وصبرها في الصراع مع المرض، جعلتها تخلد مع كبار الشهداء في عائلة رضايي.
كما حيّت الأخت المجاهدة زهرا مريخي الأمين العام لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية، هذه البطلة المجاهدة مرضية رضايي، ووصفتها بأنها انموذج من ألف امرأة قدوة بطلة من أشرف في الصمود والنضال بوجه نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخرالاخباروالتقاریعن الهجوم الفاشل على موتمر #إيران_حرة2018 #المقاومة_الإيرانية في #باريس

البديل کابوس النظام الايراني بديل ديمقراطي حضاري لنظام إرهابي أرعن بقلم:فلاح هادي الجنابي فضيحة الهجوم الارهابي الذي حاول نظا...