الجمعة، 11 مايو 2018

مؤتمرالمقاومة الإيرانية في واشنطن بشأن البرنامج الصاروخي للنظام الإيراني الكشف عن البرنامج الصاروخي للنظام الإيراني




في مؤتمر صحفي عقدته ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية يوم الأربعاء 9 مايو في واشنطن للكشف عن البرنامج الصاروخي الإيراني شارك عدد من كبار مسئولين أقدمين وخبراء دوليين بارزين في مجال الأسلحة النووية والصواريخ.
في هذا المؤتمر، تم تقديم كتاب «تركيبة الصواريخ البالستية الإيرانية وهي خطوة نحو تصنيع صواريخ قادرة على حمل رأس حربي نووي».
الخبيرة الأقدم من مؤسسة هادسون السيدة«ربكاهاينريش»وشارك في المؤتمر الخبيرة الأقدم من مؤسسة هادسون السيدة«ربكاهاينريش» والسفير«ديتراني» والدكتور«اولي هاينونن» والسفير«روبرت جوزف» و«ميتو كرونيغ» ومساعد ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية «علي رضا جعفر زاده»
قال عليرضا جعفر زاده : عند تقديم الكتاب بشأن بناء الصواريخ الباليستية للنظام الإيراني ، أود أن أقول إن هذا الكتاب يشيرإلى مجال يسمى خلق الأزمة والإرهاب وهما ضروريان لاستمرار حياة النظام الإيراني.

خبراء: وقف البرنامج الصاروخي وتصدير الإرهاب بندان أساسيان نهاية حتمية لاتفاق معيب
أكد مساعد ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية عليرضا جعفر زاده أن إثارة الأزمات ونشر الإرهاب ضروريان لاستمرار حياةالنظام الإيراني.
وفي مؤتمر صحفي عقدته الممثلية في واشنطن للكشف عن البرنامج الصاروخي الإيراني قال زاده: إن سياسة النظام ترتكز على ثلاث ركائز: دعم الجماعات الإرهابية التابعة له، والبرنامج النووي، وبرنامج الصواريخ، مشددا على أن الحصول على قنبلة ذرية هو محور جهد نووي رغم مزاعم طهران بسلمية البرنامج.
وتم خلال المؤتمر، تقديم كتاب «تركيبة الصواريخ الباليستية الإيرانية وهي خطوة نحو تصنيع صواريخ قادرة على حمل رأس حربي نووي».



مرتبط:




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

#احتجاجات و #مظاهرات_إيران فی أب-أغسطس

۲۰  آب ۲۰۱۸ تقرير عن الاحتجاجات والإضرابات في إيران في الأسبوع الماضي إضراب عمال مجمع قصب السكر في هفت تبه لليوم الثالث على التوال...